3 راقصة الباليه شرب التغذية فقدان الوزن حمية شرب ملحق

$29.16 سعر عادي $32.40

Shipping شحن مجاني في جميع أنحاء العالم.
☑ لا توجد رسوم ضريبية.
☑ ضمان أفضل الأسعار.
☑ استرداد الأموال إذا لم تستلم طلبك.
☑ استرداد الأموال والاحتفاظ بالعنصر ، إذا لم يكن كما هو موضح.
مادة مواصفة:
  • نوع العنصر: الحمالات و الدعامات
  • الموديل: حارس ضمادة الرسغ
  • المادة: مادة مركبة
  • تأثير: التخسيس
  • الحزمة: 3g / كيس، 18bags / مربع
  • نظرًا لاختلاف الجهاز الهضمي ، تناول 3 Ballerina Tea بكميات صغيرة في البداية وزاد القوة والكميات تدريجياً مع الحفاظ على التسامح. صيغة قوة بداية جيدة هي سكب 2 من الماء المغلي على كيس شاي واحد، غارق لمدة 2-3 دقائق. إذا كان هذا قويًا جدًا ، أضف المزيد من الماء. لا تملك أكثر من كوبين في اليوم. بعد أسبوع واحد ، قلل كمية الماء التي تتناولها كوب 1 على كيس شاي واحد. شرب ثلاث مرات في اليوم بعد وجبات الطعام. لا تشرب أكثر من ثلاثة أكواب يوميا.
التركيب والتأثير:
  1. الشاي الأخضر: الجسم الصافي ، الدم
  2. جينوستيما: يمكن أن ينظم نوعية التمثيل الغذائي ، هو الجسم المثالي للضوء ، وتحسين الدواء
  3. نبات اللوتس: الرطوبة والحرارة ، شنغ جين تشينغشو ، الهضم ، ناقص الحجم
  4. الزعرور: هضم الركود ، أو الدم ، لهجة ، دور الدم
  5. بذور قرفة: البصر ، لي الماء ، وهناك لهجة ، ونقل الدم ، ودور صغير الحجم
  6. العسل: الطحال تشى ، السعال ، الكبد المحصن ، دور الدم (تنقية العملية الخاصة ، مرض السكري يمكن أيضا أن يضمن للشرب)
  7. زهر العسل: الحرارة ، وانخفاض الكولسترول في البلازما
  8. Pinellia: يحتوي على حمض الأسبارتيك ، وحمض الجلوتاميك ، والأرجينين ، وحمض الأمينية ، والأحماض الأمينية الأخرى. فعالية: مضاد للسعال ، مقشع ، مضاد للقىء ، صافي الجسم ، لهجة ، نحيف.
  9. وو لينغ: (الفئران الأول) براز الفئران. فعالية: ألم الدم ، لهجة ضئيلة.
  10. Motherwort: مع Motherwort ، Stachydrine ، Motherwort ، Motherwort وغيرها من قلويدات. فعالية: أو الدم.
  11. المشملة: مكون رئيسي من الدهون من حمض اللينوليك. فعالية: بوجان ، البصر ، من أجل الخير ، تصلب الشرايين. من المحرمات: يجب أن يتم علاجها.
  12. راوند: جذور نبات الراوند بوليغوناسيا ، التي تحتوي على كريسوفانول ، إيمودين ، ريين وغيرها من المواد أنتراكينون. فعالية: تأخير دليل الهجوم ، Xiehuo تبريد الدم ، أو الدم ، اصفرار وهلم جرا. يمكن أن تزيد من التمعج ، وتعزيز الدهون الثلاثية ، وإفراز الكوليسترول في الدم ، والحد من امتصاص الكوليسترول ودور معتدل ، ولكن أيضا تعزيز إفراز الصفراء ، وزيادة محتوى البيليروبين وحمض الصفراء ، المساهمة إلى الهضم الدهون و امتصاص مع تعزيز وظيفة المناعة الخلوية والدور. المحرمات: الطحال والمعدة ، ونقص الذين لا ينبغي أن تأخذ.
  13. Ligustrum الصافية: وحيد القرن الخشب نبات فواكه الثروة الحيوانية. فعالية: جيدة للكبد ، والخصر القوي والركبة ، لهجة ، يمكن أن تقلل من دور الجلسرين والكوليسترول. ثلاثة آلاف من الذهب المنتج الرفيع ذو الشكل الرفيع الحبيبي الغني ، غني بمجموعة متنوعة من العناصر الغذائية ، ليس فقط في الجسم ، وبعد شرب الشاي ، توضع كيس الشاي في الوجه ، ولكن أيضًا على البشرة لتحقيق تأثير الوجه الخامس: خلاصة عشبية من خلال التمثيل الغذائي بناء على الأنسجة الجلدية تحت الجلد ، وتعزيز الدورة الدموية ، والزيت ، والعنصر من الجلد خارج. يصبح الجلد أبيض ولامع ، وتقلص المسام أصغر حجمًا وغير مرئية تقريبًا. التجاعيد على الوجه أفتح ، يتلاشى لون البقعة ، مثل الشخص الذي تم تغييره بالكامل.
ملاحظة:
اختيار ثلاثة آلاف من الشاي الأخضر النحيف من الشاي الأخضر وزهر العسل وأوراق اللوتس وأزرق هيبنوس والزعرور والعسل المكرر ونكهة أخرى من مستخلص زيت الأعشاب الصيني التقليدي ، والنسبة العلمية ، واستخدام تكنولوجيا استخراج ثاني أكسيد الكربون فوق الحرجة الدولية المتقدمة ، المستخرجة من العديد من الأعشاب تأثير المادة السحرية - SO leptin ، بحيث زاد التأثير بمقدار 2 مرة - الدهون السريعة ، والزيت الصلب ، وإعادة بناء توازن التمثيل الغذائي في الجسم! النفط في نفس الوقت جوهر العشبية الثمينة للجسم ، حقا سليم سليم!
شارك عملاء WoopShop تجربتهم الإيجابية في Trustpilot.

خذ كلمتنا لها
كامل المبلغ إذا كنت غير راض عن طلبك

k+

آراء العملاء

استنادا إلى التقيمات 4
100%
4
0%
0
0%
0
0%
0
0%
0
E
E.
رأي العميل

جميلة على الاطلاق!! أنا أحب هذا المتجر وهذا الشاي ، لقد فقدت مقاسين (ish) من الفستان باستخدام هذا الشاي !! كما هو الحال دائما تسليم سريع وتعبئتها بشكل جيد !! خدمة رائعة من بائع لامع !! بالتأكيد سأوصي بالتأكيد بهذا المتجر والشاي ، شكرًا جزيلاً لك !! xx

C
C.
رأي العميل

Спасибо большое продавцу за быструю отправку и доставку. чак чай поможет достичь снижение веса не знаю، буду пробовать

A
A.
رأي العميل

بقعة على هتافات

E
E.
رأي العميل

لقد استخدمت هذه من قبل ، فهي تصنع المعجزات بالنسبة لي !! لقد طلبت من قبل من هذا المتجر وستحصل على خدمة رائعة تمامًا من البداية إلى النهاية ، وسأوصي بالتأكيد !! x

3 Ballerina Drink Nutrition Weight Loss Diet Drink Supplement

$29.16 Regular price $32.40

☑ Worldwide Free Shipping.
☑ No Tax Charges.
☑ Best Price Guarantee.
☑ Refund if you don't receive your order.
☑ Refund & Keep item, if not as described.
Item Specifics:
  • Item Type: Braces & Supports
  • Model Number: Guard wrist bandage
  • Material: Composite Material
  • Effect: Slimming
  • Package:3g/bag,18bags/box
  • Because digestive systems are different, take 3 Ballerina Tea in small amounts at first and gradually increase the strength and amounts as you maintain tolerance. A good beginning strength formula is 2 cups of boiling water poured over one tea bag, steeped for two to three minutes. If that is too strong, add more water. Have no more than two cups a day. After one week, reduce the amount of water by 1 cup poured over one tea bag. Drink three times a day after meals. Do not drink more than three cups daily.
Composition & effect:
  1. Green tea: net body, blood
  2. Gynostemma: can regulate the quality of metabolism, is the ideal light body, improve the medicine
  3. lotus leaf: heat dampness, Sheng Jin Qingshu, digestion, minus size
  4. Hawthorn: digestion stagnation, or blood, tone, the role of blood
  5. cassia seed: eyesight, Lee water, there are tone, blood transfer, the role of small size
  6. honey: Spleen Qi, cough, a fortified liver, the role of blood (special process purification, diabetes can also be assured to drink)
  7. honeysuckle: heat, low plasma cholesterol
  8. Pinellia: containing aspartic acid, glutamic acid, arginine, β-aminobutyric acid and other amino acids. Efficacy: antitussive, expectorant, antiemetic, net body, tone, slim.
  9. Wu Ling: (rat I) rat feces. Efficacy: blood pain, tone slim.
  10. Motherwort: with Motherwort, Stachydrine, Motherwort, Motherwort and other alkaloids. Efficacy: or blood.
  11. medlar: a fat main component of linoleic acid. Efficacy: Bugan, eyesight, for good, atherosclerosis. Taboo: should be made medicated.
  12. rhubarb: Polygonaceae plant rhubarb roots, containing chrysophanol, emodin, rhein and other anthraquinone substances. Efficacy: attack guide delay, Xiehuo cooling blood, or blood, yellowing and so on. Can increase the peristalsis, promote triglycerides, cholesterol excretion, reduce the absorption of cholesterol and a moderating role, but also promote bile secretion, and bile bilirubin and bile acid content increased, contributing to the fat Digestion and absorption while enhancing cellular immune function and role. Taboo: spleen and stomach, Deficiency who should not take.
  13. Ligustrum lucidum: wood rhinoceros plants Livestock fruit. Efficacy: good for the liver, strong waist and knee, tone, can reduce the role of glycerol and cholesterol. Three thousand gold slim tea unique granular product form, rich in a variety of nutrients, not only the body, and after drinking tea, the tea bag deposited in the face, but also the skin to achieve the effect of V face: herbal essence through metabolism Acting on the skin subcutaneous tissue, promote blood circulation, the oil, the element out of the skin outside. The skin becomes white and shiny, pores shrink smaller, almost invisible. Wrinkles on the face lighter, the color of the spot fades, like a completely changed person.
Note:
Three thousand gold slim tea selection of green tea, honeysuckle, lotus leaf, Hypnos blue, hawthorn, refined honey and other flavor of traditional Chinese herbal oil extract, scientific ratio, the use of international advanced supercritical CO2 extraction technology, extracted from many herbs The effect of the magic material - SO leptin, so that the effect increased by 20 times - fast fat, hard oil, rebuild the body's own metabolic balance! Oil at the same time precious herbal essence of the body, really healthy slim!
WoopShop customers have shared their positive experience on Trustpilot.

Take our word for it
Full Refund if you are not happy with your order

k+

Customer Reviews

Based on 4 reviews
100%
(4)
0%
(0)
0%
(0)
0%
(0)
0%
(0)
E
E.
Customer review
C
C.
Customer review
A
A.
Customer review
E
E.
Customer review
All Reviews

Our customers speak for us

104067 reviews
95%
(98883)
5%
(4826)
0%
(325)
0%
(29)
0%
(4)

Very nice, the fabric is of good quality, be careful it is not black but navy blue

The dress is gorgeous. The color differs from the seller's photo, ordered mint, came gently blue, but also beautiful. Style for smell, waist elastic. Included belt. ⠀Size S, on my parameters 83-65-89 village is good, suitable for bigger parameters. I liked the material, medium density, it does not electrify, which is important.